U3F1ZWV6ZTM0NjAxMzUxNjk1NjUyX0ZyZWUyMTgyOTUyNDY1ODI3Ng==

للبحث عن الملفات المخفية Hidden File Finder 2.0

برنامج مجاني يساعدك على فحص و كشف الملفات و المجلدات المخفية المخزنة على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر، يمكنك البحث عن جميع انواع الملفات المخفية على جهاز الكمبيوتر و كشفها و إستعراضها كما يمكنك إلغاء إخفائها بضغطة زر واحدة من برنامج هيدن فايل فايندر، في الكثير من الأحيان نقوم بإخفاء ملفات بهدف حمايتها و قد ننسى مكان تواجد هذه الملفات مع الوقت لهذا يأتي برنامج هيدن فايل فايندر لكشف جميع الملفات و المجادات المخفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و القدرة على إلغاء نظام إخفائها، و ايضا يوجد بعض الفيروسات التي تقوم بإخفاء الملفات و المجادات داخل وحدات التخزين الخارجية مثل الفلاش ديسك و كارت ميموري أيصا يمكنك البحث داخلها و كشف جميع الملفات و المجادات المخفية في حالة وجودها، البرنامج سهل في الاستخدام و متوافق مع انظمة تشغيل ويندوز.



    



Hidden File Finder is the free software to quickly scan and discover all the Hidden files on your Windows system.

It performs swift multi threaded scan of all the folders parallely and quickly uncovers all the hidden files. It automatically detects the Hidden Executable Files (EXE, DLL, COM etc) and shows them in red color for easier identification. Similarly 'Hidden Files' are shown in black color and 'Hiddden Folders' are shown in blue color.

One of its main feature is the Unhide Operation. You can select one or all of the discovered Hidden files and Unhide them with just a click. Successful 'Unhide operations' are shown in green background color while failed ones are shown in yellow background.

Download

رابط مباشر للتحميل Direct Link To Hidden File Finder 2.0
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة