U3F1ZWV6ZTM0NjAxMzUxNjk1NjUyX0ZyZWUyMTgyOTUyNDY1ODI3Ng==

CCleaner v6.10.0 (Pro Unlocked)

 


يقدم لك صانعو أشهر برامج تنظيف أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac في العالم CCleaner لنظام Android. قم بإزالة البريد غير الهام واستعادة المساحة وتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي ومراقبة نظامك وتصفح بأمان. كن سيدًا لجهازك الخاص مع تطبيق التنظيف النهائي لجهاز Android الخاص بك!

"النظافة من الإيمان". ربما لا أحد على دراية بهذه الجملة. دائمًا ما تجعل النظافة والترتيب كل شيء مشرقًا وخفيفًا. النظافة تجعل الناس يشعرون بتحسن كبير. هذا صحيح في جميع المواقف وكل شيء ، حتى بالنسبة للجوال. أولئك الذين لم يستخدموا CCleaner MOD APK لتنظيف هاتفك ، يرجى تنزيله واستخدامه على الفور. العديد من الميزات المفيدة في انتظارك.


فيما يساعد CCleaner؟

CCleaner هو تطبيق يساعدك على إزالة ذاكرة التخزين المؤقت غير المرغوب فيها والنظيفة لهاتفك. قد لا تتخيل مقدار هذه الفوضى التي تجعل جهازك بطيئًا. إذا كنت لا تصدقني ، فقم بتنزيل CCleaner لتنظيف هاتفك. بعد ذلك ، أعد تشغيل هاتفك وتصفح الويب أو قم بأي عملية أخرى لمعرفة مدى سرعة ذلك.

تبدو وظيفة التنظيف هذه بسيطة. ومع ذلك ، قد يعرف أي شخص قام بتنظيف المنزل الفوضوي. إنه صعب للغاية. للحصول على كل شيء في مكانه الصحيح ، يجب عليك متابعة عملية الفرز ، والنظر في كل عنصر بعناية ، وتحديد العناصر التي يجب الاحتفاظ بها وأيها يجب التخلص منها ، ثم تنظيف العناصر المتبقية ، وأخيراً وضع العناصر في التخزين بالترتيب المطلوب بعد تصفية غير الضرورية. تعمل عملية تنظيف CCleaner بنفس الخطوات. يحظى التنظيف الذكي لـ CCleaner بتقدير كبير من قبل المستخدمين. دعونا نرى كيف يقوم CCleaner بذلك!

واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام
عندما تبدأ في استخدام CCleaner ، سيتم تزويدك بواجهة مباشرة مع ميزات مقسمة إلى علامات تبويب يمكنك رؤيتها بسهولة. لذلك تنقر على علامات التبويب التي تريد استخدامها ، وتؤثر على كل جانب من جوانب جهازك. يمكنك ضبط أداء جهازك والوسائط والتطبيقات والمزيد. هذه عوامل قد تسبب أحيانًا مشاكل معينة في جهازك. حتى تتمكن من تخصيص إزالة هذه العناصر في طريقك.


تخصيص الميزات حسب رغبتك

بمجرد أن تكون لديك فكرة واضحة عما يمكن لـ CCleaner القيام به ، هناك طريقتان يمكنك الاختيار من بينهما. الطريقة الأولى هي إلقاء نظرة على المعلومات التي يرسلها لك التطبيق والبدء في إزالة الأشياء غير الضرورية من جهازك. أيضًا ، إذا كنت لا تريد أن تستغرق وقتًا طويلاً ، يمكنك استخدام ميزات قابلة للتكوين مثل المسح لفترة معينة ، وإزالة أكبر قدر من المساحة التي تريدها وغير ذلك الكثير.

تلقي معلومات حول سعة التطبيق

الميزة التي سيحبها أي مستخدم هي أنه سيحصل على معلومات حول سعة أجهزته من CCleaner. لذلك سيكون لديهم نظرة عامة على أجهزتهم يمكن الوصول إليها ويمكنهم من خلالها إجراء التغييرات وإزالة الأشياء التي يشعرون أنها ليست هناك حاجة إليها. في نفس الوقت ، يستخدم التطبيق العديد من الرسوم البيانية المختلفة لكي تراقبها بسهولة. يتغير اعتمادًا على العوامل التي تهمك ، مثل تكوين الجهاز وسعته.


تخلص من بعض الأشياء غير الضرورية
بمجرد رؤية معلومات التكوين والسعة الخاصة بـ CCleaner ، يمكنك تحديد كل عنصر لإزالته. يتعلق العنصر الأول بالتطبيق ، حيث ستجد معلومات عنه والتطبيقات التي لا تستخدمها كثيرًا. من هناك ، ستتمكن من اتخاذ قرار بإلغاء تثبيتها لإخلاء بعض المساحة على جهازك. أيضًا ، إذا كان لا يزال هناك بعض تراكم البيانات في ذاكرة التخزين المؤقت أو في مجلد صغير ، فيمكنك حلها بسرعة.


يمكن لـ CCleaner فحص حالة القرص الصلب وتحليلها
مع تقنية التعرف على الذكاء الاصطناعي المدمجة ، سيساعدك CCleaner أولاً على مسح الهاتف بالكامل والإبلاغ عن الوضع الحالي من حيث السعة. سيُعلمك الجزء الذي يشغل أكبر مساحة ، وأي جزء له أكبر عدد من مرات الاستخدام ... هذه المعلومات ليست للمتعة ولكنها ستكون الأساس لك لاختيار الملفات والمجلدات والألبومات التي بها مشكلات بثقة ، ثم وضعها في قائمة التصفية لتوفير مساحة على هاتفك.



بعد الإبلاغ عن الحالة ، سيجد تلقائيًا الملفات المكررة وغير المستخدمة ويبدأ في إزالة الملفات غير المرغوب فيها تلقائيًا للمالك.

هل تعلم لماذا يصبح كل هاتف بطيئًا من خلال عملية الاستخدام على الرغم من سعته الكبيرة جدًا؟ السبب الرئيسي هو أنك قمت بنسخ الملفات المكررة أو الصور أو مقاطع الفيديو أو الملفات التي تم تنزيلها عدة مرات دون معرفة ، كما أن العديد من الملفات موجودة دائمًا ولكنها لن تُستخدم أبدًا (ولن يتم استخدامها أبدًا). وبالتالي ، يتم إهدار السعة كثيرًا ، مما يؤدي إلى تباطؤ الجهاز. الميزة الرئيسية لبرنامج CCleaner هي حل هذه المشاكل. يتمتع CCleaner بقدرة كبيرة على المسح الذاتي والتصفية والبحث عن الملفات من الأنواع المذكورة أعلاه (مكررة ، ملفات غير مهمة ، ملفات غير مستخدمة).


وإذا سمحت لـ Ccleaner ، فسيتم حذف هذه الملفات تلقائيًا داخل ملاحظة. ومع ذلك ، يجب استخدام ميزة إزالة البريد العشوائي التلقائية هذه ، في رأيي ، بعد قراءة تحليل السعة التفصيلي من CCleaner. ألق نظرة فاحصة على أجزاء الملف التي نادرًا ما تستخدم ثم قرر ما الذي ستسمح لـ CCleaner بفعله تلقائيًا وما يمكنك القيام به بنفسك. تأكد من عدم حذف الملفات المهمة عن طريق الخطأ ، فقد تنسى وجودها على الهاتف لفترة طويلة.

التحميل



من جوجل بلاى





التطبيق مهــــكر



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة