U3F1ZWV6ZTM0NjAxMzUxNjk1NjUyX0ZyZWUyMTgyOTUyNDY1ODI3Ng==

Days After MOD APK v10.6.0 (Free Craft, Immortality, Max Durability) لعبة البقاء علي قيد الحياة

 



مقدمة

يتم إنشاء لعبة Days After MOD APK بواسطتك اعتمادًا على الطريقة التي تعيش بها حياتك في ذلك المكان. لا يوجد حد عمري منفصل للعب هذه اللعبة. يمكن لأي شخص من الصغير إلى الكبير أن يلعب هذه اللعبة في الوقت الذي يناسبه. لقد أنشأوا هذه اللعبة لك بناءً على كيفية ذهاب رجل عادي إلى مكان ما ويعيش حياته بأشياء معينة فقط. وهذا يعني حدوث انقطاعات واضطرابات أثناء مواصلة حياتها من مكان إلى آخر. كل منهم يمكنك تمرير في هذه اللعبة، ويمكنك تحقيق هدفك بسرعة. وهذا يعني أنه يتعين عليك مواصلة أسلوب حياتك في الجبال. الآن يأتي البشر في الغابة إلى المكان الذي تم فيه إنشاء نوع جديد من المنازل من خلال الاحتفاظ بالمواد المتوفرة في الغابة، لذلك يتعين عليه إنشاء جميع المرافق للعيش في هذه اللعبة بنفسه. بعد أيام من إصدار اللعبة بواسطة متجر Google play في عام 2021. التالي هو REACT GAMES STUDIO LIMITED، الذي قام بتثبيت نسخته وتثبيتها.



طريقة اللعب

بعد أيام من لعبة MOD APK، أولاً، ستترك في غابة رائعة، ثم عليك أن ترى كيف هي البيئة في تلك المنطقة. ثم عليك أن تقيم منازلك فيه حسب الموقع. المواد التي تحتاجها لبناء المنازل ستكون موجودة في تلك الغابة، مما يعني أنه سيتعين عليك قطع الأشجار واستخدام جذوع الأشجار لبناء المنازل. هذا يعني أنك بحاجة أولاً إلى التفكير في نوع المنزل الذي تريد بناءه. ثم يتعين عليك تصميم هذا المنزل بما يناسب منزل Casati الخاص بك. بجانب ذلك، سيكون هناك الكثير من الملابس التي يمكنك ركنها في هذه اللعبة. تتمتع هذه اللعبة بإمكانية اختيار نوع الفستان الذي تفضله ومن ثم تلبيسه.


ستكون الأنواع الجماعية من الملابس الملونة موجودة في Days After MOD APK. إذا كان لديك أي من ملابسك المفضلة، يمكنك شرائها. إذا كنت تعتقد أنك بحاجة لشراء ملابس أكثر تكلفة، فيمكنك الدفع وشراء الملابس اللازمة. وهذا يعني أنه سيكون هناك الكثير من أنواع الأدوات الفردية في هذه اللعبة والتي يمكنك من خلالها قطع الأشجار. باستخدام هذه الأنواع من الأدوات يمكنك بسهولة قطع قطع من الخشب.



بناء منزلك الخاص

Days After MOD APK game يمكنك إنشاء عالم أحلامك باستخدام هذه اللعبة. وهذا يعني أنه يتعين عليك إنشاء أنواع مختلفة من المنازل في هذه اللعبة التي يمكنك البقاء فيها. إذا لم تقم ببناء المنازل، فسيكون هناك العديد من الزومبي. لن تجعلك ألعاب الزومبي تلك تقوم بأي نشاط، بل أكثر من ذلك، وستتقاتل تلك الألعاب معك. عليك أن تحارب تلك الألعاب الفاسدة وتسقطها. سوف تواجه هذه الأنواع من الصعوبات في هذه اللعبة. ولهذا السبب فإن هذه الألعاب لن تسبب لك أي إزعاج إذا قمت بتجهيز المنازل التي تحتاجها بشكل مريح. أعني أن هناك العديد من أنواع الأدوات المختلفة في Days After MOD APK التي يمكنها مهاجمة هؤلاء الزومبي. باستخدام هذه الأدوات، يمكنك مهاجمة خصومك في هذه اللعبة في الوقت الذي يناسبك. إذا كنت تريد البقاء على قيد الحياة واللعب في الغابة، فسوف تواجه العديد من العقبات والعوائق، وفقط إذا التقت بها ولعبت جميعًا، يمكنك الانتقال إلى المستوى التالي. يمكنك بناء الكثير من أنواع المنازل المختلفة. الفكرة التي تتبادر إلى ذهنك هي أنك دخلت هذه اللعبة مرة واحدة ولعبتها مرة أخرى.



الأسلحة

لعبة Days After MOD APK هي لعبة يمكنك من خلالها بسهولة هزيمة الأعداء الذين يهاجمونك باستخدام الأسلحة. العديد من أنواع الأسلحة لها مكانة كبيرة في المحطة. الأسلحة هي أداة للدفاع عن نفسك. يمكنك استخدام أسلحة مختلفة مثل قذائف المدفعية والبنادق والقنابل اليدوية كما تراه مناسبًا. يمكنك الدفاع عن الزومبي بيديك العاريتين. لا داعي للقلق بشأن ذلك إذا لم تتمكن من البقاء. هذا هو السبب في أن صورة أسلحة المستخدمين قاموا بإنشاء الاتصال الهاتفي لك. باستخدام قسم الأسلحة، يمكنك مهاجمة خصومك بسرعة في هذه اللعبة. سيتم مكافأتك وفقًا لكيفية عبادتك. يمكن أن تكون المكافآت عبارة عن هدايا أو عملات ذهبية. اللعبة سوف تحصل على عملة ذهبية اعتمادًا على الطريقة التي تبدأ بها أسلوب حياتك. عند مهاجمة الأعداء بأسلحة من النوع المفتوح، يمكنك هزيمتهم بسهولة. يمكنك ترقية الأسلحة من خلال قسم الترقية.


المأوى والأثاث

لعبة Days After MOD APK تحتوي هذه اللعبة على جميع العناصر التي تحتاجها للبقاء. تساعدك هذه المنطقة على إشعال النيران وتجهيز منازلك المفضلة بالألواح الخشبية. وهذا يعني أن النار ضرورية للعيش في أي مكان. فقط في حالة وجود حريق، يمكنك طهي الطعام وتناول المكونات التي تحتاجها. وهذا يعني أن هذا الوقت على وشك أن يكون أكثر الأوقات توهمًا في العام أيضًا. إذا أبقيت النار في حياته الحالية، فلا يمكنك البقاء على قيد الحياة إلا في تلك المنطقة. يحتل الطعام مكانة مهمة في حياة أي إنسان، وهذا يعني أنه سيكون هناك الكثير من الألواح الخشبية. في لعبة Days After MOD APK، يمكنك اختيار اللوحات التي تحتاجها لبناء منزل. إذا كنت تعتقد أن المدينة تحتاج إلى نوع مختلف من الخشب، فيمكنك دفع ثمنه وشرائه. إذا كنت تعتقد أنك تحتاج إلى أكثر مما تحتاج، فيمكنك الاحتفاظ بالمال وشراء تلك العناصر. إذا لم يكن لديك المال، فلا داعي للقلق بشأن أي شيء. سيتم منحك مجوهرات ذهبية وأموالًا إذا أظهرت fالمشاركة الكاملة في هذه الرياضة من خلال مجهودك الإجمالي.



الرسومات

بعد أيام من MOD APK، يتم إنشاء اللعبة باستخدام الجزء الرسومي. يأتي الكثير من المشاهد المتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد إلى المنطقة. أي أن جميع الكائنات الموجودة فيه تستخدم الرسومات. لقد استفادت التلال والأشجار بشكل ممتاز من منطقة الرسومات في جميع أنواع المواد مثل الألواح الخشبية. جميع العناصر التي يحتاجها الإنسان للحياة اليومية، مثل الأسلحة والملابس التي تأتي فيها، تم تصنيعها مع وضع خيال كبير في الاعتبار. لهذا السبب تذهبون جميعًا إلى متجر google play وتقومون بالتنزيل في الأيام التالية للعبة والاستمتاع باللعب.



خاتمة

بشكل عام، قمنا بتغطية جميع المعلومات التفصيلية حول Days After MOD APK. لعبة البقاء على قيد الحياة الأكثر إدمانًا على نظام Android مع العديد من الميزات المضمنة. في البداية، ستعيش شخصية اللعبة في وقت سلمي. لكنك بدأت في زيادة عدد الزومبي عدة مرات. من الإصدار الأصلي للعبة، لديك فقط مبلغ محدود من المال. استخدم إصدار MOD الخاص بنا للحصول على أموال غير محدودة مجانًا. قم بتنزيل أحدث إصدار من MOD من الروابط المتاحة للمقالة أدناه.

التحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة