U3F1ZWV6ZTM0NjAxMzUxNjk1NjUyX0ZyZWUyMTgyOTUyNDY1ODI3Ng==

FaceApp Pro MOD APK v11.8.1.1 [PRO/Premium Unlocked/No Watermark] برنامج تحرير الصور

 

مقدمة

الذكاء الاصطناعي (A.I.) ينمو بمعدل سريع للغاية كل يوم. في الأساس، أ. يعني محاكاة الذكاء البشري في الآلات المبرمجة للتفكير مثل البشر وتقليد أفعالهم. حتى أن الكثير من تطبيقات Android وiOS تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي في الوقت الحاضر مثل Cortana وGoogle Allo وHound وElsa وغير ذلك الكثير. علاوة على ذلك، بدأت العديد من تطبيقات التحرير أيضًا في توفير الذكاء الاصطناعي. تقنيات لجعل مهام التحرير والتصميم سهلة للغاية. لذلك سنتحدث اليوم في هذه المقالة عن تطبيق لتحرير الصور يستخدم الذكاء الاصطناعي. التقنيات على المستوى الأقصى. FaceApp هو تطبيق يستخدم الذكاء الاصطناعي. تقنيات لتغيير وجهك عن طريق تغيير جنسك، وتغيير عمرك، ولون شعرك، ونمط لحيتك، والتي يمكن أن تجعلك تبتسم، وتكون سمينًا، ونحيفًا، وستجعلك تتمتع بمميزات هائلة.


FaceApp هو تطبيق رائع لتحرير الصور وهو الخيار الأفضل بالنسبة لك إذا كنت تستخدم شبكات التواصل الاجتماعي مثل Facebook وInstagram وTwitter وغير ذلك الكثير. يستخدم معظم الرجال هذا التطبيق لإنشاء صور ملف شخصي رائعة عن طريق ضبط الابتسامات والسمنة وتصفيفة الشعر ونمط اللحية ولون الشعر وغير ذلك الكثير. في حين أن الكثير من الرجال يستخدمون أدوات تغيير الجنس وتحسين العمر من أجل المتعة والتقاط صور مضحكة للأصدقاء والاستمتاع بها. في الأساس، FaceApp هو تطبيق الذكاء الاصطناعي الوحيد. محرر الصور على متجر Google Play ويعمل بشكل رائع على المرشحات وأدوات التخصيص وتغيير الألوان وأدوات التحرير التلقائي.



بصرف النظر عن وجود العديد من الميزات الاستثنائية، هناك عيب واحد فقط في تطبيق FaceApp وهو الاستمتاع بمعظم ميزاته غير العادية التي يتعين عليك الاشتراك فيها للحصول على اشتراك FaceApp Pro. في المقام الأول، يكلف هذا الاشتراك 299.00 روبية هندية شهريًا، أو 1599.00 روبية هندية سنويًا، أو 3990.00 روبية هندية للأبد. ولكن لا يزال هناك عدد قليل من الرجال لا يستطيعون دفع 299.00 روبية هندية شهريًا فقط لتغيير تسريحات الشعر وأسلوب اللحية وكل هذه الميزات. لذلك، لجميع مستخدمينا، في هذه المقالة، ستتلقى رابط تنزيل لـ FaceApp Pro APK، وهو تطبيق بسيط يحتوي على اشتراك Pro في Face App مجانًا.


FaceApp هو تطبيق أندرويد ذكي لتحرير الصور تم تصميمه باستخدام الذكاء الاصطناعي. تقنيات متقدمة لتزويدك بواحدة من أفضل أدوات تحرير الوجه. تم إصدار FaceApp في 14 فبراير 2017، في عيد الحب وفي ذلك اليوم أيضًا، أكمل هذا التطبيق آلاف تنزيلات التطبيق مع كل مستخدم نشط وإذا نظرنا إلى مخططاته الآن، فقد حصل على أكثر من 100.000.000 عملية تنزيل، وهذه الأرقام هي تنمو يوما بعد يوم بمعدل ثابت. يمكنك الحصول على فكرة فورية عن صفاته بمجرد إلقاء نظرة على تقييمات المستخدمين التي يحتفظ بها FaceApp في الوقت الحالي. يحمل FaceApp تقييمًا 4.7* على متجر Google Play حتى بعد حصوله على أكثر من 3 ملايين تقييم. يبدو عظيما.



يعد FaceApp واحدًا من أفضل تطبيقات التصوير الفوتوغرافي على متجر Google Play منذ الآن، وهو يحتل المرتبة الثالثة في التطبيقات الأكثر ربحًا. وسرعان ما أصبح هذا التطبيق تطبيق التصوير الفوتوغرافي الأكثر جدارة بالثقة على مستوى العالم، مع العديد من المستخدمين. في الأساس، يمكن لهذا التطبيق تحويل وجهك باستخدام التعلم الآلي أو الشبكات العصبية للتنبؤ وتطبيق التغييرات التي تنوي إجراؤها على وجهك. هيا بنا نصل إلى واجهته - يحتوي هذا التطبيق على واجهة مستخدم مريحة جدًا بحيث يمكن حتى للطفل تحرير الصور وتحويل الوجوه بسهولة في دقائق.


لاستخدام هذا التطبيق، في البداية، عليك فقط التقاط صورتك، أو يمكنك أيضًا التقاط ذلك من Google Drive أو مدير ملفات جهازك. يجب التقاط صورة أكثر سطوعًا أو أكبر بحيث يمكن رؤية وجهك ببساطة فيها. بعد ذلك، ستحصل على الكثير من الأدوات التي ستساعدك في إجراء المزيد من التحرير. لقد أدرجنا أدناه جميع الأدوات ذات المعرفة الصحيحة -


الانطباع - في هذا القسم، يمكنك إرفاق الكثير من الانطباعات المختلفة على الوجه. في الأساس، الانطباع يعني نوع المظهر. لذا، هناك مجموعة واسعة من أنواع الوجه مثل Hollywood وKiss وSilk وCute وGlance وغير ذلك الكثير.

الابتسامات - في قسم الابتسامة، يمكنك تحسين ابتسامة الوجه وأيضًا جعل الوجوه غير مستقرة حسب رغبتك. سوف تتلقى أربعة أنواع من تعديلات الابتسامة بالإضافة إلى نوع واحد من الانزعاج.

اللحى - تستخدم لاختيار نمط اللحية من بين مجموعة متنوعة من أنماط اللحية الاستثنائية مثل Hipster وGoatee وMoustache.

الجنس - يستخدم لتغيير جنس الوجه وتعديله.

سيساعدك قسم التحويل في تحويل أنماط وجهك أو دمجها مع المشاهير وأي وجه آخر تريده.

يمكن استخدام خيار العمر لتعزيز أو تقليل العمر.

علاوة على ذلك، ستتلقى ألوان الشعر، وتسريحات الشعر، وجميع تعديلات الألوان والسطوع مثل المرشحات، والتباين، والتشبع، والمقالة القصيرة، وغير ذلك الكثير.

FaceApp Pro APK هي القصة المعدلة لتطبيق FaceApp الرسمي. السبب الرئيسي وراء إنشاء هذا التطبيق هو تزويدك بجميع ميزات FaceApp pro بالإضافة إلى الكثير من الميزات الإضافية مجانًا. الذكاء الاصطناعي. com.featuستساعد الدقة الموجودة داخل FaceApp Pro APK شابًا على التحول إلى رجل يبلغ من العمر 60 عامًا، أو تحويل شاب إلى فتاة (تحويل الجنس). يتمتع FaceApp Pro بكمية هائلة من الميزات غير العادية التي لن تحصل عليها حتى في محرر صور الكمبيوتر. نظرًا لأن FaceAPP pro يمكنه تعديل صورتك بوضوح من المستوى التالي حتى لا يشك أحد في ذلك. علاوة على ذلك، فإن هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية وله نفس واجهة المستخدم مثل تطبيق FaceApp الرسمي.





سمات

الميزات الأساسية

يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع الأدوات الاحترافية المتوفرة في FaceApp والتي تحتاج إلى الدفع باستخدام FaceApp Pro APK.

من خلال بضع خطوات بسيطة، يمكنك بسهولة تحسين عمرك أو تقليله ويمكنك أيضًا إنشاء الكثير من الصور المضحكة بهذه الطريقة. إن رؤية نفس انحناء الوجه في مرشح الشيخوخة يعد أمرًا ممتعًا حقًا.

بصرف النظر عن تخصيص العمر والوجه، يتكون FaceApp أيضًا من مجموعة كبيرة من المرشحات المختلفة القابلة للتخصيص بالكامل. يمكنك أيضًا إنشاء المرشحات الخاصة بك فقط من خلال الجمع بين بعض تعديلات السطوع والتباين وتدرج الألوان المناسبة.

يمكنك أيضًا تغيير تصفيفة شعرك من خلال أكثر من خمسة تخصيصات للأنماط المتوفرة في واجهة التطبيق. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تصميم لحية وجهك داخل التطبيق.

واحدة من أفضل ميزات FaceApp هي أنه يمكنك إزالة العلامة المائية FaceApp من الصورة دون دفع روبية واحدة. إنها ميزة رائعة في FaceApp نظرًا لأن العلامات المائية يمكن أن تقلل من الاحترافية في الصورة.

FaceApp A.I. يمكن لأداة الضبط التلقائي إصلاح جميع التخصيصات تلقائيًا لتقديم أفضل نسخة من تلك الصورة أمامك.

ميزات إضافية

ستتلقى أيضًا الكثير من أصول الملصقات مع إمكانية الوصول المجاني إلى FaceApp Pro APK. يمكنك إضافة وشم على الجلد أو الوجه.

إحدى الميزات الرائعة لتطبيق FaceApp هي أداة تعديل الابتسامة. يمكنك بسهولة تحسين الابتسامة في الصورة أو يمكنك أيضًا تعديل الوجه المزعج بشكل مريح. سوف تحصل على إجمالي 5 أنواع من تخصيص الابتسامة.

وبصرف النظر عن استخدام المرشحات الاستثنائية، يمكنك أيضًا استخدام ميزة الخلفية الخاصة به وإضافة خلفية مناسبة للوجه أو الصورة. يجب عليك استخدام هذه الميزة مرة واحدة على الأقل، وسوف تذهلك.

أخيرًا، سنناقش أداة الماكياج الخاصة بها. تعد أداة المكياج واحدة من أكثر الأدوات المرغوبة من قبل معظم الإناث من هذا التطبيق. في الأساس، تتكون أداة الماكياج داخل هذا التطبيق من أكثر من عشرة تخصيصات مختلفة مثل Matte وGlossy وDark وBright وDark Matte وغير ذلك الكثير.



خاتمة

تعتمد هذه المقالة بالكامل على المعلومات التفصيلية والخصائص وجميع المعلومات الإضافية حول FaceApp Pro APK. في المقام الأول، يعد FaceApp Pro APK مجرد تطبيق Android بسيط يمكنه العمل على أي جهاز يعمل بنظام Android عبر إصدار Android 4.4. FaceApp Pro هو النسخة المعدلة من تطبيق محرر الصور الروسي FaceApp. ولكن من حيث الميزات وواجهة المستخدم، يمكنه حتى التنافس مع تطبيق FaceApp الرسمي نظرًا لأن هذا التطبيق مريح جدًا في الاستخدام ويمكن أن يوفر لك جميع ميزات FaceApp Pro مجانًا. من أفضل ميزات هذا التطبيق أنه يعمل على الذكاء الاصطناعي المتقدم. التكنولوجيا حتى تحصل على أحدث الأدوات المحدثة التي يمكنها تغيير وجهك في دقائق. علاوة على ذلك، فهو أحدث إصدار معدل من تطبيق FaceApp، لذا لن تضطر إلى تحديثه مرة أخرى. كما أن هذا التطبيق جدير بالثقة بنسبة 100% نظرًا لأن فريقنا الفني قد قام به أكثر من عشر محاولات، وقد اجتاز الجميع بسرعة كبيرة. لذلك لا داعي للقلق بشأن أي مشكلات تتعلق بالأمان أو فقدان البيانات. أمان جهازك هو أولويتنا الأولى. يجب عليك تنزيل هذا التطبيق الآن من الرابط المحدد واستكشاف كل من الميزات الاستثنائية مرة واحدة على الأقل، وسوف تستمتع به بالتأكيد. ومع ذلك، إذا كان لديك أي قلق، فيجب عليك أن تسألهم في مربع التعليق أدناه. استمتع بها.

التحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة