U3F1ZWV6ZTM0NjAxMzUxNjk1NjUyX0ZyZWUyMTgyOTUyNDY1ODI3Ng==

Games Tools Sticker.ly Sticker.ly v2.19.0 MOD APK [Premium/AD Free] for Android تطبيقات ملصقات للواتس اب

 

مقدمة

ملصق. Ly هو تطبيق رائع يساعدك على إنشاء حالة واتساب وملصقات. لقد تم تصميمه بالكامل لمشاركة الأشياء الخاصة بك والاستمتاع بها على تطبيق WhatsApp ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. مصمم خصيصًا للمستخدمين لاختيار الملصقات وحالة الواتس اب للمشاركة والاستمتاع بأشكال مختلفة وجاذبية. إنه يجعل تفاعلك مع وسائل التواصل الاجتماعي أكثر جمالا وأناقة. يوجد ما يقرب من 500000 ملصق على هاتفك الذكي مع هذه المنصة لاستخدامها بأنواع وأنماط مختلفة. بينما يتيح لك التطبيق أيضًا الاستمتاع بإنشاء ملصقات وحالات واتساب رائعة. يمكنك اختيار الصور والمحتوى ومقاطع الفيديو وأشياء أخرى من الجهاز لإنشاء ملصقات رائعة وواتس اب متميزًا عن هذا النظام الأساسي. استمتع بتألق التطبيق مع أصدقائك وزملائك، وانغمس في جمال هذه المنصة التي تغطي ملصقاتها أشكالًا ورسومات مختلفة ورسومات مضحكة وأشياء أخرى.


500000+ ملصقات للاختيار من بينها

ملصق. يوفر لك Ly mod apk ما يقرب من 500000+ ملصق للاختيار من بينها الذي يغطي أشكالًا مختلفة من الملصقات والرموز التعبيرية. هناك عدد من الملصقات المختلفة التي يمكنك الاختيار من بينها في المكتبة، ولكل منها شكل فريد وجذاب من المظهر. يمكنك الحصول على أي شكل أو شيء قد ترغب في استخدامه.



واتس اب واقف للاستمتاع

بينما توفر لك غرفة اللعب مجموعة متنوعة من الرموز التعبيرية والملصقات. كما يوفر لك وضعية الواتساب للاختيار والتقديم على ملفك الشخصي وحسابك. هناك مجموعة متنوعة من الملصقات والأشياء المتاحة في مجموعة متنوعة من الأشكال والمتنوعة. يمكنك الاختيار من بين هذه الخيارات العديدة لتأمين الترفيه الخاص بك والاستمتاع به قبل توقعاتك.


استخراج الملصقات من الصور الخاصة بك

يمكنك أيضًا استخراج الملصقات من الصور والمحتوى الخاص بك. يمكن إنشاء شكل ونوع مختلف من الملصقات والرموز التعبيرية باستخدام المحتوى الخاص بك والذي قد يكون خاصًا بك على وجه التحديد. هناك عدد من الفوائد التي يمكنك الاستمتاع بها أثناء إنشاء ملصقاتك ومشاركتها. يمكنك إنشاء ملصقات ورموز تعبيرية من أي أشياء موجودة على طاولتك.



قم بتصدير الرموز التعبيرية والملصقات إلى تطبيق whatsapp

أثناء إنشاء الملصقات والرموز التعبيرية داخل التطبيق، يمكنك استخدام أشكال مختلفة من الرموز التعبيرية التي يتم إنشاؤها بواسطة الصور. هناك أشكال من الصور والصور التي يمكن استخدامها. وبعد إنشائك، يمكنك مشاركتها مع الآخرين أو على الواتس اب. تعد الرموز التعبيرية والملصقات المصنوعة هنا جذابة وساحرة بكل الطرق والتي يمكنك أيضًا تعديلها بواسطتك كما تريد.


تخصيص الملصقات والرموز التعبيرية الخاصة بك

ملصق. تتكون Ly من آلاف الملصقات والرموز التعبيرية للاختيار منها وصنع أشياء منها لأغراض مختلفة. على الرغم من وجود إبداعات وأشياء لا حصر لها، إلا أنه يمكنك تطبيقها من خلال التخصيص باستخدام أشكال مختلفة من الأدوات والملحقات. قم بتغيير المظهر من خلال تطبيق مجموعة مختلفة من الأدوات والميزات على الملصقات وحالة الواتس اب لاستخدامك. اسحبها إلى whatsapp وقم بتطبيقها حسب حاجتك.



شارك مع أصدقائك

ملصق. يوفر لك Ly mod apk الأدوات والميزات المتميزة لتخصيص وتعديل الملصقات الخاصة بك وحالة whatsapp. يمكنك أيضًا استخدام أغراضك الشخصية مثل الصور لإنشاء ملصقات ورموز تعبيرية مذهلة. يمكنك أيضًا المشاركة مع الآخرين مثل أصدقائك وأصدقائك حتى يتمكنوا أيضًا من الاستفادة من مهاراتك المتميزة.


احصل على قسطها مع الملصقات غير المؤمنة

نحن هنا نقدم لك الإصدار المتميز من التطبيق. وهذا يعني أن جميع الملصقات المميزة وحالة الواتس اب مفتوحة مجانًا. استمتع بأفضل الملصقات والرموز التعبيرية داخل منصتك حتى تتمكن من الاستمتاع بأداء الأعمال المثيرة والأنشطة المختلفة. تم تصميم هذا بشكل مثالي لمستخدمي whatsapp حتى يتمكنوا من الحصول على أقصى استفادة من التفاعل والمتعة مع هذه المنصة.



خاتمة

تحميل الملصق. Ly mod apk للاستمتاع باختيار أفضل الملصقات والرموز التعبيرية، يحتوي التطبيق على آلاف الملصقات والرموز التعبيرية المعدة مسبقًا. بينما يوفر التطبيق نفسه أدوات وميزات لإنشاء الرموز التعبيرية والملصقات من أي صور أو مقاطع فيديو أو أي نوع من المحتوى. استمتع بالمتعة والإثارة المعززة من خلال مجموعة متنوعة من الملصقات والأشياء المختلفة التي يمكنك الاستمتاع بها. يمكنك تنزيل التطبيق لتحسين الحالة والأشياء من أجل المتعة والإثارة.

التحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة