U3F1ZWV6ZTM0NjAxMzUxNjk1NjUyX0ZyZWUyMTgyOTUyNDY1ODI3Ng==

Ibis Paint X v11.0.5 MOD APK [Premium Unlocked] for Androidتطبيق لرسوم التوضيحية

 

مقدمة

نتعرض اليوم للعديد من الصور المصورة، إذ نجدها في الكتب والمطبوعات واللقطات والصحف والتلفزيون، وفي الغالب الإنترنت. وأخيرا، تعلمت أذهاننا لغة اللون والصورة. يمكننا بسهولة فهم أي شيء من الصور حتى عندما لا يكون لدينا أصوات أو تعليمات. إنه عصر الرسم التوضيحي حيث نكون جميعاً لوحات! في هذا العصر المصور، دعونا جميعًا نطور فنانينا بمساعدة تطبيق Android Ibis Paint X Pro. في المقام الأول، إنه تطبيق Android + iOS معروف جيدًا بإنشاء اللوحات وإنشاء الصور الشخصية وتلوينها جميعًا بمجموعة واسعة من الألوان المذهلة. وباستثناء ذلك، يمكنه أيضًا مزامنة وسرد جميع الأشياء التي يمكننا إنشاؤها وفقًا لفئتنا العمرية وخبرتنا. لذلك فقط اترك كل شيء ودعنا نتعمق أكثر داخل هذا التطبيق التوضيحي وجميع ميزاته لتلوين حياتنا بمشاعر هائلة !!!



التطبيق الفني الأكثر شعبية

Ibis Paint X Pro هو تطبيق يقدم أفضل أدوات الرسم التوضيحي مباشرة على الهواتف الذكية. لذلك لا تحتاج الآن إلى إنفاق الأموال على الأنظمة الكبيرة أو أدوات الكمبيوتر حيث يمكن لـ Ibis Paint X Pro مساعدتك في إنشاء أفضل الرسوم التوضيحية بكل بساطة. تم تطويره في 27 يوليو 2014 وذاع صيته في غضون أيام قليلة، حيث إنه الآن يحتل المرتبة الرابعة بين أفضل تطبيقات الفن والتصميم المجانية على متجر Google Play والذي تم تنزيله بواسطة أكثر من 50 مليون مستخدم Android. تم تحديث Ibis Paint X Pro آخر مرة منذ بضعة أيام وأضيف إليه أحدث الميزات الهائلة مثل 17 فرشاة جديدة ومعلمات فرشاة جديدة وعدد قليل من مرشحات البثق. ومع ذلك، يتم ترقية هذا التطبيق كل شهر ويقدم العديد من الأدوات المتقدمة من وقت لآخر. إنه تطبيق Android متعدد الاستخدامات يتكون من أكثر من 2500 مادة تحتوي على الخطوط والمرشحات والفرش ونغمات الشاشة وغير ذلك الكثير. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أيضًا دروسًا تعليمية على قناته على YouTube لجميع المبتدئين الذين يستخدمون هذا التطبيق لأول مرة.


قم برسم جميع الصور الشخصية التي تريدها

يتميز التطبيق بأنه عالي الأداء ويتميز بالعديد من السمات الاحترافية التي لن تلاحظها في أي تطبيق آخر للرسم والتوضيح. علاوة على ذلك، فهي منصة مجانية للرسم حيث يمكنك فقط الطلاء باستخدام مجموعة متنوعة من الفرش والمرشحات المتوفرة فيها. للحصول على الأفضل، يمكن أن يساعدك Ibis Paint X Pro في إنشاء صور ورسوم توضيحية على كل صورة متوفرة في تطبيق المعرض الخاص بك. وبصرف النظر عن كل هذه المكونات، لا تزال هناك ميزة واحدة رائعة داخل تطبيق Ibis Paint X Pro. هنا يمكنك إنشاء لوحة الرسم بالحجم الذي تريده، مما يعني أنه يمكنك إنشاء صورة حسب حجم الإطار الذي تريده ويمكنك استخدامها في أماكن مختلفة مثل مواقع الويب الخاصة بك وإطارات الصور والمحفظة. لذا، إذا كنت منشئًا أو فنانًا، فأنت بحاجة إلى تنزيله الآن!



اشتراك برايم بدون مصاريف

Ibis Paint X Pro هو تطبيق الرسم أو الرسم التوضيحي الأكثر ملاءمة والذي يحتوي على أكثر من 370 نمطًا من الفرش الواقعية وأكثر من 2500 مادة وملايين الأصول المذهلة. وفقًا لشركة Ibis Inc.، بدأت هذه المنصة بالرغبة في مشاركة الفرح خلف الرسومات أو اللوحات التي قمت بإنشائها. علاوة على ذلك، فهو تطبيق BOGOF يخدم جميع المستخدمين، مدفوعًا ومجانيًا. لكن المحتوى المدفوع لبرنامج Ibis Paint X Pro رائع بشكل ملحوظ ويمكن أن يذهل أي فنان. إنه يعمل على عضوية Prime، التي تبلغ تكلفتها 220.00 روبية هندية كل شهر، ويقدم معظم الميزات المتميزة مثل المواد الأولية، والخطوط الأولية، ومرشحات منحنى النغمة، ومرشحات السحاب، وعدم وجود إعلانات، وغير ذلك الكثير. ولكن إذا كنت لا تريد استثمار مبلغ 220.00 روبية هندية في هذا التطبيق، فلا تقلق حيث يمكنك تنزيل Ibis Paint X Pro Mod Apk هنا أدناه. إنها النسخة المعدلة من هذا التطبيق الذي يوفر جميع الميزات الرئيسية لـ Ibis مجانًا. اسمحوا لي أن أخبركم المزيد عن ميزاته الرئيسية -


محتوى برايم حصري

حسنًا، يمكنك بسهولة فهم اسم Prime content أو إذا كنت قد استخدمت التطبيق من قبل. لذا فإن المواد الأولية هي ببساطة المواد المدفوعة المتوفرة في اشتراك Ibis Paint X. تحتوي هذه المواد على كل شيء بما في ذلك أكثر من 370 فرشاة واقعية، وأكثر من 2500 مورد، وأكثر من 100 مرشح أنيق، وألوان الشاشة للرسم ووضعها، والعديد من المساطر المفيدة، وأدوات التحويل. لذا، يقدم لك Ibis Paint X Pro Mod Apk كل هذه المواد المتميزة مجانًا فقط عن طريق تنزيلها من الرابط أدناه.



بعض المكونات الرئيسية الأخرى

باستثناء المواد، توفر عضوية Prime أيضًا العديد من الموارد الأخرى مثل Prime Fonts، ومرشحات Tone Curve، ومرشحات Gradation Map، وClouds Filters، وغير ذلك الكثير. هذه هي جميع الميزات التي لا تشوبها شائبة والتي تتيح للمستخدمين المتميزين إنشاء لوحات متقدمة في دقائق دون معاناة وتحرير الكثير أو استخدام تطبيقين أو أكثر. إذا كنت تريد أيضًا هذه السمات، وإضفاء طابع احترافي على مهارات التحرير الخاصة بك، فقم بتنزيل Ibis Paint X Pro Mod Apk. إنه يقدم كل هذه المكونات مجانا، وأفضل شيء هو أنه متوافق مع كل جهاز يعمل بنظام Android سواء كان منخفض التكوين أو مجزأ من الدرجة الأولى.


التعديل الذي يعمل دون الوصول إلى الجذر

يمكن أن يؤدي التجذير إلى تدمير معظم الأشياء الموجودة في جهاز sm الخاص بكArtphone لأنه يمكن أن يضر بطارية جهازك، ويبطل الضمان، كما يمكن أن يقلل من وحدات الأمان. كما أنه يسهل على المتسللين الوصول إليه، ولكن خصوصيتك وأمانك هما أولويتنا الأولى. ولهذا السبب قمنا بكتابة هذا التطبيق بطريقة رائعة بحيث لن تحتاج إلى عمل روت لهاتفك الذكي لاستخدامه. يتمتع!!



لا توجد إعلانات أثناء الإنشاء

الإبداع والتوضيح والرسم هي مهارات فنية لا يرغب فيها أحد في الانقطاع سواء كان ذلك بسبب الإعلانات أو الواجهة البطيئة. حسنًا، لا تحتاج إلى افتراض ذلك أثناء تنزيل Ibis Paint X Pro Mod Apk لأنه تطبيق خالٍ من الإعلانات بنسبة 100% ويعمل بكفاءة على كل جهاز يعمل بنظام Android.


اللمسة الأخيرة

يعد Ibis Paint X Pro حاجة لكل فنان ومحب للرسم. لكنهم يحتاجون أيضًا إلى المواد الأولية لإضفاء طابع احترافي على أعمالهم الفنية، ولا يمكنهم تحمل الحد الأقصى لسعرها. إذن نحن هنا مع Ibis Paint X Pro Mod Apk وهو تطبيق خالٍ من الإعلانات بنسبة 100% ويتكون من جميع المواد الأولية بالإضافة إلى المرشحات مجانًا. علاوة على ذلك، سيتيح لك أيضًا تصفح الإنترنت للتحقق من أحدث الفنون ولوحات المتصدرين. قم بالتنزيل والاستمتاع بالإنشاء باستخدام أصول متميزة مجانًا !!!

التحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة