U3F1ZWV6ZTM0NjAxMzUxNjk1NjUyX0ZyZWUyMTgyOTUyNDY1ODI3Ng==

Muslim Pro v14.10.2 MOD APK (Premium Unlocked) for android تطبيق ديني

 

مقدمة

الدين هو أهم شيء لجميع الأفراد، وكل شخص يمارس دينه في هذه الأيام. هناك الكثير من الأشياء الرائعة في كل دين والتي تجعلك تمارسها، مثل الإسلام. لذلك بالنسبة لجميع المسلمين وكذلك الرجل الذي يمارس الإسلام، نحن هنا نناقش أفضل تطبيق لكم جميعًا - مسلم برو. إنه في الأساس تطبيق ديني يحتوي على جميع التواريخ المهمة والقرآن وجميع الأشياء الأساسية التي تحتاجها لممارسة الإسلام. هنا أثناء تصفح هذا التطبيق، يمكن للمرء معرفة أوقات الأذان ورمضان ويمكنه التعرف على الأدعية والإلهام والتقويم ومجتمع المسلمين، ويمكنه أيضًا معرفة دورغا وجميع الأماكن الدينية الأخرى القريبة منك. لذلك، إذا كنت تمارس الإسلام أو كنت رجلاً مسلمًا، فلا بد أنك بحاجة إلى هذا التطبيق في حياتك اليومية. أيضًا، إذا انزعجت من استخدام تطبيق مسلم برو الرسمي وشعرت بالملل من كثرة الإعلانات، فنحن هنا نقدم لك النسخة المعدلة من تطبيق مسلم برو المسمى مسلم برو MOD APK. لذا، إذا كنت ترغب في تجربة جميع الميزات المتميزة لتطبيق مسلم برو مجانًا، فيمكنك تنزيل التطبيق أدناه بسهولة.


التطبيق لا تشوبها شائبة للمسلمين

مسلم برو هو تطبيق أندرويد رائع يتكون من جميع الأدعية والتغنيات العديدة، والتي يمكنك استخدامها في الصباح والمساء وأثناء الغداء والعشاء وقبل النوم والسفر والتسبيح وجميع اللحظات الأخرى. قامت شركة Bitsmedia Pte Ltd. بتطوير التطبيق، وحتى الآن، غزت أكثر من 50 مليون شاب حول العالم يمارسون الإسلام. يحتوي على أوقات الصلاة الأكثر دقة، بما في ذلك القرآن الكريم مع أكثر من 40 ترجمة لغة. لذا، سواء كنت من أي منطقة، فيمكنك تنزيله وتجربة كل المحتوى المتوفر في التطبيق بلغتك الخاصة. إنه تطبيق هدايا تم تطويره في عام 2011 ويضم ميزات متنوعة مثل إشعارات الأذان وأوقات الصيام والتسبيح. وللحصول على متعة رائعة، يمكنك تنزيل تطبيقMuslim Pro MOD APK أدناه، وهو الإصدار المعاد إنشاؤه من هذا التطبيق والذي يتكون من اشتراك متميز مفتوح مجانًا.



المحتوى داخل هذا التطبيق الاستثنائي

تم إنشاء تطبيق مسلم برو لجميع أنواع الرجال، وسوف يذهلك حقًا من خلال إبراز كل سماته التي لا تشوبها شائبة. أثناء استخدام هذا التطبيق، يمكنك اكتشاف جميع أدعية الإسلام التي تحتوي على أكثر من 130 أدعية مميزة لأوقات مختلفة مثل الطعام والسفر والنوم. علاوة على ذلك، سيوفر لك هذا التطبيق أيضًا آيات كل يوم يمكنك من خلالها فهم معنى الحياة بسهولة. علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا تصفح صوره الملهمة للتغلب على أسلوب الحياة وتعزيز تدفق التحفيز في حياتك. وباستثناء هذه الأشياء، يمكنك أيضًا اكتشاف الأذان والمساجد والدارغا القريبة منك من خلال توفير إمكانية الوصول إلى الموقع لتطبيق مسلم برو الخاص بك. سيوفر لك أيضًا متتبع الظهر الذي يمكنك من خلاله تحديد حالة الظهر الخاصة بك كل يوم ويمكنك تتبعها طوال الشهر بأكمله. ومن بين هذا كله، سيتعرف تطبيق مسلم برو أيضًا على أسماء الله الحسنى الـ 99 والحاج والعمرة ورحلة الحاج بالإضافة إلى مواعيد رحلات الطيران والحجوزات للحاج. لذا قم بتنزيل التطبيق الآن واستمتع بتجربة كل وظائف هذا الوحش.


تطبيق مسلم يحتوي على جميع السمات الضرورية

يعتبر تطبيق Islam Pro تطبيقًا مناسبًا لجميع الأشخاص الذين يمارسون الإسلام. أنه يحتوي على كل ما تحتاجه لدينك. هنا يمكنك الحصول على جميع أوقات الصلاة، والأدعية، والتقويم الإسلامي، وأسماء الله الحسنى الـ 99، والمساجد، والحاج، ودورغا، بالإضافة إلى القرآن بأكمله. لكن الأزمة الوحيدة هي كثرة الإعلانات داخل التطبيق، مما يجعله أسوأ شيء حيث لا يمكن لأحد أن يتحمل الإعلانات المزعجة بين ممارسة الشعائر الدينية. للباحثين عن الحرية والرجل الذي أزعجه الكثير من الإعلانات على صفحة التطبيق، نحن هنا ننشر التطبيق المعدل لتطبيق مسلم برو. بمعنى آخر، إنه الإصدار المتميز من تطبيق مسلم برو الذي تم تضمين اشتراك Pro فيه مجانًا - مسلم برو MOD APK. ضمن الواجهة الخالية من الإعلانات، ستوفر لك العديد من الميزات الاستثنائية التي لا يمكنك تجربتها إلا في مكان آخر بعد دفع 79.00 روبية هندية شهريًا أو 399.00 روبية هندية سنويًا.



استمتع بالإصدار المميز

إذا سبق لك أن فتحت تطبيق مسلم برو، فيجب أن تكون على علم باشتراكه المميز. إنه تطبيق مجاني يحتوي على مزايا مدفوعة هائلة لا يمكنك الاستمتاع بها إلا بعد دفع 399.00 روبية هندية سنويًا. ولكن لا يزال العديد من الأشخاص لا يستطيعون تحمل تكلفة هذا التطبيق المكلف لمجرد ممارسة دين يمكنهم البحث عنه مجانًا على YouTube. لذا، ولتعزيز الراحة مجانًا، فإننا نزودك بـMuslim Pro MOD APK. إنه التعديل الوحيد في السوق الذي يقدم اشتراكًا مميزًا مجانيًا يتكون من جميع الميزات المدفوعة. لذا قم بتنزيله الآن وابدأ في تخصيص الوقت لدينك من اليوم.


الراحة مع المواضيع الملونة

تعد الراحة والتخصيص من الوظائف الأساسية التي يحتاجها الجميع في تطبيقات Android حيث لا أحد يريد أن يشعر بالملل من الواجهة الواحدة وواجهة المستخدم الصلبة. فماذا مسلمما سيفعله Pro MOD APK هو تزويدك بواجهة التطبيق الأكثر ملاءمة دون انقطاع الإعلان. علاوة على ذلك، يمكنك تجربة سمات الألوان غير المؤمنة، وموضوعات القرآن المخصصة، وموضوعات القبلة المخصصة، والمزيد من خرز التسبيح، كما يمكنك أيضًا تخصيص الصفحة الرئيسية هنا مجانًا. إذن ما الذي تنتظره، اجعله ملكًا لك من خلال النقر على زر التنزيل الموجود أدناه.



تعزيز أصوات القرآن والأذان

القرآن والأذان هما الفترات الأكثر أهمية لكل مسلم ورجل مسلم، وكذلك لجميع الرجال الذين يمارسون الإسلام حيث أنه يصبح من السهل الوصول إلى الجنة من خلال قراءة القرآن والقيام بالأذان كل يوم. لذلك، لجميع أصدقائنا، قمنا بإنشاء هذا التطبيق مع النص المفتوح لكل شيء، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بالقرآن والأذان بأكثر من عشرة أصوات مختلفة، مما سيجعل الاستماع إليه وممارسته أكثر ملاءمة.


قراءة القرآن حاليا مجانا

القرآن هو واحد من الكتب الثلاثة الأكثر دينية في العالم، بما في ذلك بهاجوات جيتا والكتاب المقدس. وقد كتبها أبو بكر الصديق في زمن ظهور الإسلام، وفيها كل ما يتعلق بالماضي والحاضر والمستقبل. يمكن للمرء قراءة هذا الكتاب الممتاز ويمكنه تعلم طرق تعزيز الكارما الجيدة والحصول على الجنة. بعد تثبيت تطبيق مسلم برو MOD APK على هاتفك الذكي، يمكنك تنزيل القرآن ويمكنك أيضًا قراءته في أي وقت وفي أي مكان تريده. أليس هذا رائعا؟



الحكم النهائي

إن تطبيق Islam Pro MOD APK هو أفضل تطبيق لجميع الأشخاص الذين يمارسون الإسلام ويحتاجون إلى الحل للاعتراف بمعظم الأشياء التي لا يعرفونها. إنه تطبيق أندرويد رائع يقدم كل ما تحتاج إلى معرفته، بما في ذلك أوقات الأذان ورمضان. علاوة على ذلك، يمكنك الاستمتاع بجميع سمات التطبيق هنا من خلال واجهة التطبيق الأكثر ملاءمة. لذلك، دون التفكير في كلمة أخرى، قم بتنزيله الآن وتثبيته على هاتفك الذكي!!

التحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة