U3F1ZWV6ZTM0NjAxMzUxNjk1NjUyX0ZyZWUyMTgyOTUyNDY1ODI3Ng==

Remini Mod Apk v3.7.424.202294506 [Full Unlocked/No Ads/Unlimited Pro Cards] مهكررررر ببرنامج تحرير الصور

 

مقدمة

الصور هي في الواقع ذكريات وراحة في الاعتزاز بتلك اللحظات التي استمتعنا بها بالنشوة والنعيم والأوقات الصعبة والحزن والأسى والحب والرومانسية والدراما والنور وما إلى ذلك، والمزيد. لكن الصور، كما نعلم، تفقد مظهرها وسطوعها مع مرور الوقت، مما يزعج المستخدمين. مع مرور الوقت، تفقد اللمسة الحقيقية، وتصبح ضبابية، وأبيض وأسود، وغير ملونة، وبقع، داكنة، ومصفرة، والمزيد من المشاكل. لكننا لا نريد أن نفقدهم، ولذا فإننا نبحث عن طريقة لاستعادتهم. في السابق كان الأمر صعبًا، ولكن الآن مع ظهور التكنولوجيا وتطورها، لدينا هدية لك. مُحسِّن - remini، وهو بمثابة نعمة للتصوير الفوتوغرافي والأشخاص الذين يرغبون في إعادة اللمسة الحقيقية للصور. فهو يجعل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك واضحة وواضحة مثل الكريستال من خلال التأثير على كل نقطة في نقاطها.


Enhancer - remini mod apk هو تطبيق قائم على الذكاء الاصطناعي يساعد على استعادة اللمسة الحقيقية للفيديو والصور من خلال إعادة مظهرها القريب من الأصلي. فهو يجعلها تستعيدها، وتلونها عن طريق ملء الأنماط المثالية، واستعادتها، وتقليل التشويش من الصور، وإزالة الدوائر والبقع والأصفرار، وما إلى ذلك. باستخدام تقنية luminar ai، تعمل على جوهر الصور وتسمح لها بالخروج بمظهرها الفعلي. الآن، سيقوم المُحسِّن - remini بإزالة التشويش من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك، مما يجعلها أكثر فعالية وتبدو رائعة. ترقية وحدات البكسل ومسحها، وتحسين الدقة، وشحذها، وتطوير التشبع والسطوع، وتغيير معدل الإطارات لجعل مقاطع الفيديو أكثر تحسينًا وسلاسة وطبيعية للاستمتاع بها. الرسوم المتحركة للوجه والأسلوب الكارتوني وإنقاذ الصور المضغوطة والتالفة وإصلاح الصور وتحويلها إلى ألبومات رقمية وتحريرها والمزيد من الخيارات مع نسختها الاحترافية للاستمتاع بها.


يعد Enhancer - Remini mod apk نسخة معدلة من النسخة الأصلية، حيث يوفر للمستخدمين أدوات راقية وميزات متميزة لاستعادة الصور ومقاطع الفيديو التالفة والمشوهة. إنه يوفر جميع الاختراقات والأدوات المتميزة التي تعمل على تقليل التشويش والتشبع والشحذ والإصلاح واللون وإزالة التشويش وتحسين وحدات البكسل في مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك. تعمل بعض الميزات الرائعة على تغيير الصور تمامًا من الإصدار السابق حتى يشعر المستخدمون بلمسة حقيقية لحفظ ذكرياتهم. نظرًا لأن الإصدار الاحترافي الخاص به يقدم أدوات لا يمكن مقارنتها لاستعادة الملفات بالكامل ولذلك فهو يتطلب من المستخدمين شرائه. لكن الجميع لا يستطيعون تحمل ذلك، ويقدم البعض هنا الإصدار المتميز من التطبيق مجانًا من خلال هذا الإصدار المعدل الذي يضم جميع الأدوات ووظائف التحرير الخاصة بـ pro-enhancer - remini. يتم حظر جميع الإعلانات وإزالتها للاستمتاع بأقصى قدر من الوضوح ولإزالة جميع الأضرار. استمتع بهذا التعديل مع ميزات الأمان المثالية لتوفير الأمان لجهازك.



سمات

يتمتع Enhancer - remini mod apk بسحره الخاص في تحرير الصور ومقاطع الفيديو من خلال استعادتها إلى صور جديدة ووضوحها المحتمل. إن جعل صورك حقيقية وواضحة هو طموح التطبيق، ويتم مناقشة بعض أدوات إطار العمل الرائعة أدناه!


استعادة الصور ومقاطع الفيديو التالفة وغير الواضحة

الميزة المتطورة التي تمثل التطبيق والمسؤولة عن شعبيته هي عملية استعادته. بنقرات بسيطة، فإنه يعيد الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى شكلها الأصلي، وهو قريب جدًا من النموذج الأصلي. جعلها تبدو حقيقية وتعيد نكهات ومذاق المذكرات الفعلية. جميع أنواع الضرر، بما في ذلك التمويه لجعلها أكثر وضوحًا وعدم وضوحها باستخدام تأثيرات التوضيح وإزالة الظلام والبقع والأصفرار والألوان والمزيد. نفس الشيء يمكن فعله مع مقاطع الفيديو مما يجعلها مثالية للغاية عن طريق إزالة البقع والهالات السوداء والبقع القذرة والألوان المفقودة والمزيد.


تعبئة الألوان وتقليل التشويش من الصور وعمل نسخ رقمية.

أحد أكثر الأجزاء الرائعة في الصورة هو أنها تعمل على تحسين وحدات البكسل في الصور ومقاطع الفيديو، مما يوفر دقة عالية الدقة لها. يتم تلوين جميع الصور ومقاطع الفيديو بالأبيض والأسود حسب الإمكانية وتضفي عليها حياة جديدة، والتي يمكن الاعتزاز بها دائمًا لأنه لديك الآن نسخ رقمية. ومع ذلك، هناك وظائف مختلفة للمحترفين غنية بالجوانب التي تجعل ذكرياتك واضحة، مما يقلل من الضوضاء في الصور ويصنع نسخًا رقمية منها لمشاركتها مع الجميع والاحتفاظ بها مدى الحياة. قم بتنزيل التطبيق للاستمتاع بإعادة ترف الوقت من خلال الوصول إلى الخدمات المتميزة للمنصة.



تقنية Luminar ai التي تعمل على الاستعادة والتحرير

يستخدم المُحسِّن - remini mod apk تقنية luminar ai التي تعمل على استعادة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك إلى الدقة الممكنة، وتطبيق أدوات مختلفة لتغيير هيكلها ونسبة العرض إلى الارتفاع، مما يجعلها نابضة بالحياة مع الألوان ثم استعادة أصالتها. بينما تتوفر ميزات تحرير متنوعة لإجراء تغييرات على المحتوى مثل السطوع وتقليل التشويش والحدود والتوضيح والتشبع والتلوين والإطار والمزيد. ترقية الصور وتقديم نظرة لا تشوبها شائبة لهذه الصور مع صور لم تكن متوقعة من قبل.



تحسين الدقة ومغير معدل الإطارات لمشاركتها مع العالم

المحسن - remini mod apk له سحره الخاص، وهو ما يعني ببساطة أنه يستعيدالمظهر يجعلها مشرقة وواضحة، مما يعزز دقة المحتوى باستخدام أدوات متنوعة ويجعل اختيارك أفضل المعاينات لتحديد المعاينات المناسبة للألبوم. كما أنه يقوم بإنشاء ألبوم ويقدم نوع عرض الشرائح من المزايا للاستمتاع بها. يعد مغير معدل الإطارات أداة شائعة تجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر سلاسة، وتعزز الدقة، وتعمل على تحسينها وتطبيعها. لذا بشكل عام، اجعل المحتوى الخاص بك جيدًا بما يكفي لمشاركته مع العالم دون أي فرق. كما يتيح لك المشاركة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي داخل التطبيق، حتى تستمتع بالحياة الأكثر نكهة مع لمسة من الذكريات القديمة.



خاتمة

قم بتنزيل Enhancer - remini mod apk لاستعادة الصور الضبابية والتالفة وكذلك مقاطع الفيديو. من خلال اتباع العملية التي تمت مناقشتها أعلاه، سيكون لديك النطاق الدقيق لإجراء تغييرات مختلفة على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك. تغيير الدقة لإزالة البقع، وتقليل التشويش وعمل نسخ رقمية، وتعزيز وحدات البكسل لتحسين الوضوح، والتأثيرات المختلفة جنبًا إلى جنب مع أدوات التحرير متاحة للمستخدمين للاستمتاع بها في نطاقها. في هذا الإصدار المعدل، نقدم الأدوات المتنوعة الاحترافية و الميزات حتى تتمكن من استعادة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك بالكامل، مما يجعلها رائعة وأكثر سطوعًا للمشاركة

التحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة