U3F1ZWV6ZTM0NjAxMzUxNjk1NjUyX0ZyZWUyMTgyOTUyNDY1ODI3Ng==

Room Planner v1167 MOD APK [Unlocked All Content] for Android تطبيق لتصميم المنازل

 



مقدمة

كل شخص في هذا العالم لديه في الغالب حلم في ذهنه منذ أن نشأ في هذا العالم. يعمل الجميع بجد في حياتهم ويوفرون المال لبناء منزل أحلامهم بطرق متنوعة. تعتبر أعمال بناء المنازل وصناعتها ممتازة في حد ذاتها، حيث توفر الكثير من العناصر المشاركة في صنع منزل الأحلام. يوفر Room Planner mod APK للمستخدمين عوامل عليا ويجعل العناصر المنزلية في طريقة اللعب. يمكن للمستخدمين بناء أو استئجار مقاولين لصياغة منزل أحلامهم بمخطط دقيق. يقوم المستخدمون بتصميم المظهر الداخلي والخارجي بالكامل والعناصر الداخلية والأجزاء الخارجية لمنازلهم. قرر بنفسك اختيار مخطط الأرضية والاتصال بين الطوابق والغرف ووسائل الراحة التي يمكنك دمجها في المنزل. تعد الحديقة أو المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء المورقة والإبداع الفسيح والمساحة الواسعة في المنطقة من النقاط التي يجب مراعاتها أثناء تصميم المنزل. قم بإدراج الحقائق وأبلغ المقاول بذلك. يوفر تطبيق Room Planner Mod apk العديد من الملحقات من متاجر ايكيا للشراء بالمال. قم بشراء جميع الأدوات والملحقات لتصميم الديكورات الداخلية الخاصة بك وتزيين المنزل. صمم وسائل الاتصال الفسيحة والأثاث المذهل لتثبيته في الغرف. تصميم الغرف حسب الحاجة مثل المناسبة للدراسة وتناول الطعام والاجتماعات وغرفة النوم وما إلى ذلك. مطابخ معيارية ومواد ذات جودة عالية من أجل بناء متانة ومعدات ذات علامة تجارية وأفضل التشطيبات والتجهيزات في الجدران والأسقف.


يعد Room Planner mod apk بمثابة تعديل عمل أصيل للإصدار الأصلي المتاح هنا على موقعنا الإلكتروني لتتمكن من تنزيله مجانًا. يوفر هذا الإصدار المعدل للمستخدمين أموالًا غير محدودة ونقاطًا غير محدودة لترقية الأدوات والملحقات وتحسينها. فتح جميع ملحقات ومراحل وأدوات البناء في ايكيا، وما إلى ذلك، ليتمكن المستخدمون من تطبيقها. في هذه النسخة المجانية، يتم تمكين التسوق غير المحدود حتى تتمكن من شراء أي معدات مجانًا من متجر الألعاب. هذه نسخة خالية من الإعلانات حيث يتم حظر الإعلانات وإزالتها. لا يلزم إجراء عملية تجذير، لذلك يصبح إصدارًا مضادًا للفيروسات ومضادًا للحظر. لا يوجد تأخير وتم إصلاح جميع الأخطاء في هذا الإصدار المعدل.



سمات

Room Planner mod apk هي لعبة رائعة تعتمد على البناء حيث يمكن للمستخدمين إنشاء أعجوبة من المنازل والمنازل لتحقيق أحلامهم. هناك العديد من العناصر الإضافية والأحدث المضافة إلى التطبيق، ولذلك نناقش أدناه بعض هذه الميزات؛


استئجار المقاول وتصميم المخططات

إن الحصول على منزل خاص بك هو دائمًا حلم للكثيرين، والذي يرعاونه لفترة طويلة. هنا، من خلال المحاكاة الافتراضية، يمكن للمستخدمين استكشاف كيف سيكون منزل أحلامهم بأسلوب ممتع ومهني. يجب عليك استئجار مقاول وشرح نوع المنزل الذي تريده. أنشئ مخططًا كاملاً للأرضية والأقسام والمنازل والأرضيات والغرف والمطابخ والمزيد من الأشياء الموجودة في خريطة المخطط.


صمم وحدد تخطيطًا فاخرًا لا مثيل له

يوفر Room Planner Mod APK للمستخدمين

جدوى تحديد مخطط منزل أحلامهم وكل عملية متضمنة. المنزل يعني الكثير للناس لأنه يمثل عاطفة لأولئك الذين يقيمون هناك، لذلك يجب تصميمه بالطريقة التي تحبها. اتخذ القرارات اللازمة بناءً على طموح عقلك لبناء المنزل. تعريف المقاول بالتخطيط السليم وأقسام الغرف وتمييز الشقق وفئات الغرف والمطابخ ودورات المياه وإمكانية الوصول إلى المياه والمزيد.



اصنع المرافق أولاً لأنها تضمن حياة أفضل.

يتيح لك تطبيق تعديل مخطط الغرفة إنشاء منازل مذهلة بمخططات وغرف مناسبة. يجب على جميع من يقوم ببناء منازلهم أن يعيش هناك للتأكد من أن المرافق ووسائل الراحة تلبي متطلبات المعيشة. تتطلب مرافق المياه، والبيئة والظروف الصحية، ونظام التخلص من النفايات، والأمن، والهواء النقي والحدائق، وأجواء الرعاية الصحية، والعديد من الأشياء لنمط حياة أفضل مساحة وترتيبًا واسعًا.


قم بتزيين المنزل بأكثر من 5000 من ملحقات ايكيا

يمكن للمستخدمين في مخطط الغرفة تصميم منازلهم من الخارج والداخل للحصول على مظهر وأسلوب حياة أفضل. أنت بحاجة إلى الاهتمام بالمناظر والمرافق الجيدة مثل الأدوات والمناظر الطبيعية واللوحات والألوان والموضوعات والحدائق وقطع المصمم والمعجون وتصميمات السقف والأجهزة والمعدات الكهربائية. يمكنك شراء أكثر من 5000 إكسسوار من ايكيا من متجر الألعاب واستخدامها في تصميم المنازل بطرق مختلفة. يمكنك استخدام نقاط وأدوات مواقع متنوعة لترتيبها ومواءمتها في المنزل للحصول على مظهر خارجي وداخلي أفضل.



شراء وتصميم الأثاث ومواءمته وترتيبه.

يتيح تطبيق Room Planner mod apk للمستخدمين التخطيط للأثاث المطلوب ومن ثم شراءه بشكل حاسم من حيث المرافق والتوقعات. يتميز الأثاث باستخدامات متنوعة حيث يمكن استخدامه لتحسين التصميم الداخلي والخارجي، وأيضًا للديكور وفي وضع المرافق للاستخدام المختلط أيضًا، لذا يلعب الأثاث دورًا مهمًا في كل ما يتعلق بالمنزل. قم بتزيين منزلك باختيار أفضل الأثاث مثل الطاولات والكراسي والأرائك واللفائف والأكوابrds، وخزائن الملابس، والأسرة، والجدران، وكل شيء.


شاهد معاينة للنتيجة وشاركها مع الجميع.

يعد Room Planner mod apk تطبيقًا متميزًا في مصطلحات تصميم المنزل، والذي يوفر إمكانية الوصول مجانًا لمشاهدة معاينة لكل خطوة ونشاط تقوم به به. يمكنك مشاهدة تأثيرات التهوية وأشعة الشمس في الغرفة، وإطلالة الحديقة، وكيف يسطع الليل على التراس واختراق ضوء النهار إلى الغرف. يمكنك رؤية كل شيء مثل التغييرات في المظهر بسبب إضافة بعض الأثاث أو زوايا الغرف مع تعديلات على اللوحات والموضوعات. هناك الكثير مما يمكنك فعله في التطبيق، ويمكنك مشاركة كل شيء مع أصدقائك وأحبائك عبر مختلف الطرق ووسائل التواصل الاجتماعي.



خاتمة

قم بتنزيل تطبيق Room Planner Mod APK لاستكشاف بناء منازلك الخاصة بأساليب وأساليب متنوعة، وتصميم التصميمات الخارجية والداخلية. ركز على الديكور، ومخطط الأرضية، ووسائل الراحة، والخدمات، والمرافق، والمنفعة المادية، والمزيد من العناصر في المنزل لصنع اللعب. علاوة على ذلك، يتم فتح كل شيء مجانًا في هذا الإصدار المعدل، بحيث يحصل المستخدمون على جميع ملحقات IKEA مجانًا.

التحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة