U3F1ZWV6ZTM0NjAxMzUxNjk1NjUyX0ZyZWUyMTgyOTUyNDY1ODI3Ng==

Strava v334.11 MOD APK (Premium Subscription) for android برنامج اللياقة البدنية

 

مقدمة

تطبيق شائع يساعدك في مراقبة وصيانة مسارات ورحلات اللياقة البدنية التي تعد مثالية بما يكفي لتلبية جميع متطلباتك وتزويدك بتوجيهات متميزة. استمتع بحقيقة أن هناك تطبيقًا مذهلاً تحت تصرفك، مما يسمح لك بتجربة عالم اللياقة البدنية والصحة الرائعة الذي لا يقدر بثمن. ستتمكن من البقاء على المسار الصحيح مع روتين التمرين الخاص بك بسبب ثروة هذا الكتاب من النصائح التحفيزية والموضوعات ذات المستوى العالمي والتوصيات الأسطورية. جلب مستوى جديد تمامًا من الجاذبية للأفراد الذين يبحثون عن طرق لتحسين أسلوب حياتهم الصحي. لديك هدف العيش في عالم تسود فيه السعادة والوئام في جميع الأوقات. يمكنك بسهولة البدء من جديد وتحسين الأمور بغض النظر عن مستواك الحالي.


ستحتفظ Strava بسجل لكل تمرين وجلسة تكملها عبر جميع الفئات والحقول الفرعية المتاحة للبرامج. فهو يراقب أنشطتك بطريقة سرية ويمكّنك من إجراء تحسينات تغير العالم على جميع جوانب لياقتك البدنية من خلال الاستفادة من مجموعة متنوعة من التدريبات التي يمكن تتبعها والإبلاغ عنها. التعليقات والاقتراحات لتصحيح المشكلات والمساعدة من المتخصصين رفيعي المستوى. يمكنك أيضًا التعلم والاستماع إلى النصائح المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك الخاصة، والاستعانة بمدرب شخصي، ومناقشة التقدم الذي تحرزه مع الأصدقاء عبر الإنترنت، والعكس صحيح. فرص تعليمية استثنائية للصحة واللياقة البدنية، بما في ذلك ملفات تعريف المتخصصين والمدربين الصحيين، والمقالات والتوصيات اليومية، والإرشادات من الأشخاص الذين أكملوا النشاط في الماضي. وحزم مجموعة واسعة من الأشياء المفيدة لصحتك.



يُعرف التطبيق الممتاز الذي يسمح لك بتتبع التدريبات الخاصة بك، مثل الركض والسباحة والتمرين وركوب الدراجات وما إلى ذلك، باسم Strava mod apk. الشيكات المتميزة للتحسينات الخاصة بك، والتعليقات على أسلوب عملك، والتوصيات والاقتراحات الفردية. هذا تطبيق متميز، ومن أجل استخدامه، يُطلب من المستخدمين الدفع مقابل اشتراك مميز من أجل الوصول إلى إرشادات وتوصيات أكثر تخصيصًا . يمنحك الحصول على التطبيق إمكانية الوصول إلى التسوق المجاني، وتجربة مستخدم مخصصة، وإمكانيات غير عادية لمراقبة صحتك. سيحصل المستخدمون على ميزة أكبر من التطبيق إذا كان يحتوي على أدوات مفيدة للمساعي الإبداعية بالإضافة إلى اقتراحات لعيش حياة أكثر صحة. سيكون لديك إمكانية الوصول إلى كل ملحق وأداة تم فتحها، إلى جانب التدريب الفردي والتوجيه المهني بناءً على مجموعة متنوعة من المؤهلات. استمتع بهذا الإصدار المحدث، الذي يوفر كل شيء لتحسين الصحة واللياقة البدنية.


سمات

يوفر Strava mod apk لمستخدميه مجموعة واسعة من المحتوى، بما في ذلك الجلسة والفحص ومجموعة متنوعة من الأنشطة المتعلقة بالصحة. استفد من الامتيازات العديدة المفصلة أدناه!


كن يقظًا بشأن كل الأشياء التي تفعلها من أجل صحتك.

سيُطلب من المستخدمين تسجيل وتقديم تعليقات حول أنشطتهم الخاصة ونصائحهم الصحية. سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى عدد متزايد من عناصر التحكم والأدوات التي تمنحهم إحساسًا أكبر بالاستقلالية. التأكد من تلبية جميع متطلبات اللياقة البدنية الخاصة بك، وتوفير جلسات وبرامج مذهلة، وتقديم المشورة بشأن التدريبات واللياقة البدنية، بالإضافة إلى الأنظمة الغذائية، وتوفير قدر كبير من المعلومات الفردية ومزايا كل نشاط. يتمتع المستخدمون بفرصة التحقق من أجسادهم والاستمتاع بفوائد الصحة أثناء مشاركتهم في الألعاب الرياضية مثل الجري والسباحة وركوب الدراجات وغيرها الكثير.



ميزات مصممة خصيصًا لتفضيلاتك وتتكيف مع روتين التدريب الخاص بك.

سيكون لدى المشاركين في هذا الحدث قدر كبير من التقدير لبرامج التوجيه والتدريب التي تم تقديمها لهم خصيصًا من قبل متخصصين على أعلى مستوى من جميع أنحاء العالم. بفضل الأدوات والملحقات المتطورة، بالإضافة إلى الميزات التي توفر لك إرشادات وتوصيات فردية لتحقيق أهدافك، وتحتفظ بعلامات تبويب في التدريبات الخاصة بك، وتزودك بأدوات متكاملة تمامًا لتخصيص روتين اللياقة البدنية الخاص بك. اختر أهدافك ونجاحاتك السابقة لتشمل كل ما ترغب في القيام به، ثم استفد من البرامج المتاحة لك لتحقيق أهدافك.


البيئة تفاعلية اجتماعيًا، ويتم توفير مدرب شخصي.

ستتاح لمستخدمي Strava mod apk الفرصة للتواصل مع الأشخاص من جميع أنحاء العالم الذين يشاركون نصائحهم وأفكارهم لتحسين مجموعة متنوعة من جوانب صحتهم. استمتع بمجموعة متنوعة لا تنتهي من التجارب المتاحة لك في مجال الصحة، حيث يمكنك تعليم الآخرين من خلال مشاركة طريقك الخاص والاستماع إلى طرقهم. المزيد من النصائح، بالإضافة إلى الشكر والتقدير على إعطائك النصائح. بيرسبرامج مخصصة ونصائح من المتخصصين في هذا المجال والتي يمكن دمجها بسهولة في أسلوب حياتك.



خاتمة

قم بتنزيل Strava mod apk للحصول على جميع المعلومات والإرشادات التي تحتاجها بشأن صحتك في تطبيق واحد. هذا هو المكان الذي ستتابع فيه أوقات التمرين وجلستك. احصل على نصيحة من المحترفين وناقش تجاربك مع مستخدمين آخرين مثلك تمامًا. قم بدمجه مع العديد من الأجهزة التكميلية الأخرى، وأثناء القيام بذلك، استمتع بالتحسين الذي يجلبه إلى حياتك الصحية. توفر لك هذه الأداة الأفضل على الإطلاق متعة لا تنتهي بالإضافة إلى النصائح الحقيقية التي تجعل أفعالك المتعلقة بالصحة أكثر واقعية. ضمن هذا الإصدار المعدل، سيكون لديك إمكانية الوصول إلى جميع التلميحات والاستراتيجيات المخفية المخصصة للمحترفين. سوف تتحسن رفاهيتك، في أحسن الأحوال، مع المزيد من التتبع إذا كنت تستخدم ملحقات باهظة الثمن وميزات متطورة.

التحميل

التحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة