U3F1ZWV6ZTM0NjAxMzUxNjk1NjUyX0ZyZWUyMTgyOTUyNDY1ODI3Ng==

Viber v21.4.1.0 MOD APK [Unlocked] for Android تطبيق دردشة

 



مقدمة

Viber هو تمامًا مثل تطبيقات الدردشة الشائعة الأخرى WhatsApp. نفضل جميعًا أن تكون منصات التواصل الاجتماعي والرسائل الخاصة بنا ممتعة للنظر إليها أثناء استخدامها. سواء كنت تستخدم جهاز كمبيوتر سطح المكتب أو جهازك المحمول، فإن واجهة Viber تبدو سهلة الاستخدام ونظيفة على الفور. من السهل التنقل، مع تلميحات ونصائح مفيدة من التطبيق نفسه إذا لم تكن متأكدًا من كيفية البدء. فايبر مجاني تماما. كل ما تحتاجه هو خطة بيانات أو اتصال Wi-Fi، وستكون جاهزًا. قم بإجراء مكالمات دولية مجانية وإرسال رسائل نصية وفتح دردشة جماعية وغير ذلك الكثير! يعد إعداد Viber أمرًا بسيطًا جدًا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. ما عليك سوى إدخال رقم هاتفك واسم المستخدم على شاشة المطالبة بعد تنزيل التطبيق. يقوم بالباقي ويسجل المستخدم برقم هاتفه المحمول. مثل معظم خدمات المراسلة، يقوم Viber أيضًا بتأكيد حسابك عن طريق إرسال رسالة نصية إلى هاتفك.




معظم ميزات فايبر مجانية، مع بعض الاستثناءات بما في ذلك المكالمات التي يتم إجراؤها إلى الهواتف الأرضية والمكالمات الدولية والمكالمات التي يتم إجراؤها إلى الهواتف المحمولة التي لا تحتوي على تطبيق فايبر.

كثير من الناس في جميع أنحاء العالم يقدرونه بشدة بسبب سرعة نقل الرسائل القصيرة وإجراء مكالمات صوتية واضحة وعالية. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكنك تنزيله واستخدامه مجانًا بالكامل؛ يمكنك أيضًا الانضمام إلى الاجتماعات المهمة مع العديد من الزملاء من خلال هذا التطبيق. ليس هذا فحسب، بل ستتلقى الكثير من الاختبارات المثيرة، مما يخلق لحظات استرخاء مليئة بالمعنى والذاكرة. علاوة على ذلك، يمكن للأشخاص التعبير عن مشاعرهم بحرية من خلال الرموز التعبيرية والملصقات المبتسمة. ليست هناك حاجة لإنفاق المال على الرسائل القصيرة أو تطبيقات الاتصال؛ مع فايبر، كلامك غير محدود. يعمل هذا التطبيق مع جميع أنظمة التشغيل الحديثة تقريبًا، بما في ذلك Android، وiPhone، وWindows Phones، وNokia، وBada، وWindows Phones.



اضبط مؤقتًا لكل رسالة حتى يتمكن المستلم من إنهاء قراءتها. يمكنك ضبط مؤقت لكل رسالة لتحديد المدة التي سيستغرقها المستلم لقراءة رسالتك. يمكن أن يكون هذا قصيرًا حتى 10 ثوانٍ أو طويلًا حتى يوم واحد. وبعد ذلك، سيتم حذف كل من الرسائل الصادرة والجارية تلقائيًا.


Viber MOD APK هو نسخة بديلة ومعدلة من طريقة اللعب الأصلية التي تقدم للمستخدمين اختراقات وفوائد مذهلة. استمتع بالمزايا والوظائف الأكثر تحسينًا لتحقيق أفضل استخدام للتطبيق. يقدم التطبيق مثل هذه الوظائف الشاملة، والحصول على هذه الميزات الاحترافية يتطلب المال مقابل الاشتراك. ولكن بما أن الجميع لا يستطيعون تحمل ذلك، فإننا نقدم للمستخدمين نسخة مجانية هنا. استمتع بإصدار التطبيق المجاني للحصول على فوائد ومساعدة متميزة. يأتي هذا الإصدار المحسّن الأكثر تحسينًا مزودًا بسياسات حظر الإعلانات ويوفر ألعابًا هادئة مع أفضل الإرشادات. خالي من الأخطاء وبدون أي تأخير، استكشف خصائص مكافحة الحظر حيث أن الإصدار لا يتطلب أي تجذير أثناء تثبيت التطبيق.


مميزات رائعة للفايبر

يأتي Viber MOD APK مع العديد من الميزات والوظائف النهائية التي ناقشناها أدناه؛


إرسال رسائل لوظائف مجانية ومتعددة

البقاء على اتصال لم يكن أسهل من أي وقت مضى. أرسل رسالة نصية مجانية أو شارك صورة أو ملصقًا أو ملف GIF أو فيديو أو أي ملف آخر. قم بإجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو فورية فائقة الوضوح مع الأصدقاء والعائلة مجانًا! عند فتح فايبر، تعرض الشاشة الرئيسية وظيفة المراسلة. ستساعدك عملية المراسلة في فايبر على القيام بأشياء كثيرة: المراسلة الشخصية بين شخصين؛ المراسلة الجماعية مع ما يصل إلى 250 عضوًا؛ الرسائل المصورة؛ تسجيل؛ إرسال مقاطع فيديو سليمة؛ روابط المشاركة. يقدم Viber Messenger ميزة رائعة في قسم الرسائل. يمكنك ضبط الرسالة لتختفي تلقائيًا.



افتح دردشة جماعية وقم بإجراء مكالمات صوتية جماعية

تواصل مع الأصدقاء والعائلة وزملاء العمل من خلال فتح دردشة جماعية لما يصل إلى 250 عضوًا. خطط للاجتماعات وقم بإجراء مكالمات عمل مع ما يصل إلى 5 أشخاص في دردشة جماعية أو قم بإضافة المزيد من الأشخاص إلى مكالمة صوتية موجودة. يمكن استخدام Viber Messenger كتطبيق U2U (من مستخدم إلى مستخدم). تستخدم العديد من الشركات والمجموعات الآن Viber Messenger بدلاً من Skype أو Slack بسبب سهولة استخدامه وشعبيته وموثوقيته.


الدردشة والاتصال بخصوصية 100%

بفضل التشفير الشامل، فإن أي معلومات تشاركها على فايبر ستظل دائمًا بينك وبين الشخص الذي تتحدث إليه. تنتقل أي رسالة ترسلها من جهازك إلى المستلمين في شكل رمز مشفر لا يمكن إلا لجهازك ترجمته إلى نص عادي باستخدام مفتاح التشفير. مفاتيح التشفير موجودة فقط على أجهزة المستخدم وليس في أي مكان آخر. لذلك لا يمكن لأحد، ولا حتى فايبر، قراءة رسائلك. هل ترغب في أن تكون إحدى محادثاتك غير مرئية من بقية قائمة الدردشة الرئيسية لديك؟ ستسمح لك الدردشات المخفية بإخفاء محادثتك من قائمة الدردشة الرئيسية لديك والوصول إليها عندما تحتاج إليها باستخدام رقم التعريف الشخصي.



التدمير الذاتي لمحادثاتك السرية والمزيد

ابدأ محادثة سرية تتيح لك ضبط مؤقت التدمير الذاتي لكل رسالة في محادثتك بحيث يتم حذفها تلقائيًامن هاتف المستلم بعد قراءته.

الكلمات لا يمكن أن تقول الكثير! عبر عن كل مشاعرك مع عدد لا يحصى من صور GIF وأكثر من 35000 ملصق من سوق ملصقات Viber، أو الاتصال بالهواتف الأرضية، أو غير مستخدمي Viber، أو أي شخص ليس لديه خدمة إنترنت أو هاتف محمول مع تكلفة Viber Out المنخفضة خدمة. فايبر ليس مخصصًا فقط للتحدث والرسائل النصية المجانية ولكن أيضًا للمكالمات الدولية!


خصوصية وإمكانية وصول لا لبس فيها

يجب أن تكون حذرًا من مخاطر مشاركة المحتوى الشخصي مع مستخدمين آخرين. إنها فكرة جيدة للآباء معالجة هذه المشكلة وتوضيح أنه، مثل كل المحتوى الرقمي، يمكن حفظ مقاطع الفيديو والصور والرسائل ومشاركتها بسهولة. يتيح Viber للمستخدمين إمكانية الوصول لمشاركة مواقعهم مع اتصالاتهم. ومع ذلك، يتم إيقاف تشغيل هذه الوظيفة بشكل افتراضي.



خاتمة

لا يقتصر التواصل في بعض الأحيان على شخصين فقط، بل ضمن مجموعة من الأصدقاء. يمكن أن يساعدك التطبيق في إنشاء مجموعة لإرسال رسائل نصية مع العديد من الأصدقاء المختلفين للقيام بذلك. سيساعدك ذلك على قضاء وقت ممتع مع أصدقائك. وبالتالي، توفر لك هذه اللعبة العديد من الميزات الرائعة.

لذلك، دون أي تأخير، اذهب وقم بتنزيل هذا التطبيق المذهل واستمتع بيومك مع أصدقائك ....

التحميل


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة