U3F1ZWV6ZTM0NjAxMzUxNjk1NjUyX0ZyZWUyMTgyOTUyNDY1ODI3Ng==

برنامج الصور Easypano Panoweaver Professional 9.20.171010 + Portable كامل مع نسخة محمولة

 



هل تبحث عن أداة قوية يمكنها تغيير تجربة التصوير البانورامي؟ لا تنظر أبعد من Easypano Panoweaver Professional

نظرة عامة كاملة احترافية Easypano Panoweaver

Panoweaver Professional هو برنامج متقدم تم تطويره بواسطة Easypano ، المزود الرائد لحلول التصوير الفوتوغرافي البانورامي والجولات الافتراضية. إنه مصمم خصيصًا لتبسيط عملية إنشاء صور بانورامية خلابة. بفضل واجهته سهلة الاستخدام وميزاته القوية ، يتيح Panoweaver Professional لكل من المحترفين والمبتدئين تحقيق نتائج مذهلة بسهولة. يمكنك أيضًا تنزيل Java SE Runtime Environment 2023



ميزات Easypano Panoweaver Professional

خياطة صور عين السمكة
مع Professional Edition و Batch Edition من برنامج بانوراما Panoweaver ، يمكنك دمج صور عين السمكة في صورة بانورامية كروية كاملة 360 * 180 ببضع خطوات ، مما يوفر لك لقطة لتكون محترفًا في خياطة البانوراما. هناك ثلاثة أنواع من صور عين السمكة: صورة عين السمكة الدائرية الكاملة وصورة عين السمكة ذات الإطار الكامل وصورة عين السمكة ذات الإطار الكامل.

خياطة الصور العادية والزاوية العريضة

يمكنك التقاط صور بأي جهاز به كاميرا واستيرادها إلى برنامج بانوراما Panoweaver للحصول على صورة بانورامية كاملة بزاوية 360 درجة أو جزئية. يمكنك أيضًا خياطة صور متعددة الصفوف لربط بانوراما عالية الدقة. فقط تأكد من وجود منطقة متداخلة بين الصور المجاورة.

نشر بانوراما

لا يمكنك فقط حفظ صورتك البانورامية لمزيد من التحرير في برنامج الجولة الافتراضية Tourweaver ، بل يمكنك نشرها باستخدام برنامج Easypano Panorama في جولة افتراضية بتنسيقات مختلفة أيضًا. يتم دعم كل من Flash و HTML 5 الأكثر شيوعًا بالإضافة إلى QTVR.

تأثير الكوكب الصغير

تعد بانوراما الكوكب الصغير الفنية أيضًا واحدة من النقاط الرئيسية في برنامج البانوراما الاحترافي هذا. ستجد أنه من السهل الحصول على مثل هذا التأثير الفني والتحويل بين بانوراما الكوكب الصغير والعرض العادي.


التحميل




نسخة محمولة





كلمة مرور فك الضغط : 123

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة