U3F1ZWV6ZTM0NjAxMzUxNjk1NjUyX0ZyZWUyMTgyOTUyNDY1ODI3Ng==

تسجيل الشاشة AZ Screen Recorder v5.10.4 (VIP Unlocked) مهـكر

 

AZ Screen Recorder هو مسجل شاشة ثابت وعالي الجودة لنظام Android يساعدك على تسجيل مقاطع فيديو على شاشة سلسة وواضحة. مع الكثير من الميزات مثل التقاط الشاشة ومسجل فيديو الشاشة ومحرر الفيديو وشاشة البث المباشر ، يوفر تطبيق تسجيل الشاشة هذا طريقة سهلة لتسجيل مقاطع الفيديو على الشاشة مثل دروس الفيديو ومكالمات الفيديو ومقاطع فيديو الألعاب والعروض الحية.

تقديم حول مسجل الشاشة AZ

AZ Screen Recorder هو تطبيق مسجل شاشة تم تطويره على منصات الهواتف المحمولة لنظامي Android و iOS. تم تطويره ونشره بواسطة AZ Screen Recorder ، مؤلف العديد من تطبيقات قص وتحرير الفيديو مثل AZ Plugin 2 و EZ Web Video Cast. إذا كنت تبحث عن أداة تتيح لك التقاط اللحظات أو مشاركة اللحظات الشخصية مع الأصدقاء ، فقد وجدتها!

أفضل مسجل شاشة للأندرويد

يسمح لك AZ Screen Recorder بالتقاط اللحظات ومشاركتها مع أصدقائك بسرعة. تحتاج فقط إلى النقر فوق رمز الفيديو ، وسيتم تسجيل الشاشة تلقائيًا. في هذه العملية ، يمكنك تشغيل / إيقاف تشغيل الصوت ، واستخدام فرشاة للرسم على الشاشة أو التقاط لقطات شاشة.

AZ Screen Recorder هو أداة قابلة للتوسيع ومتعددة الاستخدامات يحتاجها معظم الأشخاص لالتقاط محتوى مهم على شاشتهم بسرعة. إنها أيضًا طريقة فعالة لإنشاء العديد من مقاطع الفيديو ومقاطع فيديو Gameplay والعديد من البرامج التعليمية الأخرى لمشاركتها على نطاق واسع. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي مزودًا بالعديد من التخصيصات القوية لفتح إمكانيات جديدة للمستخدمين لتسجيل كل ما يهم على الجهاز.


كامل الضوابط

على الرغم من أن AZ Screen Recorder هو مسجل شاشة متعدد الاستخدامات ، إلا أن التحكم فيه مرن بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى جميع الميزات بسهولة. بفضل التفاعل الرائع ، يمكن للمستخدمين بسهولة التقاط أي لحظة بإجراءات بسيطة وسلسة على الشاشة. يتضمن ذلك أيضًا آلية تراكب الفقاعة أو شريط إعلام لهم لاستكشاف جميع عمليات الدمج المتنوعة التي يقدمها التطبيق.


تسجيل شاشة الخلفية

تتمثل الوظيفة الرئيسية للتطبيق في تسجيل الشاشة بأكملها ، بما في ذلك تفاعل المستخدم والأصوات بداخلها. بالطبع ، كل ما يسجله هو من أعلى مستويات الجودة للمستخدمين للمشاركة بحرية في الخارج أو التحضير لمقاطع الفيديو التي يقومون ببنائها. يمكن أيضًا تخصيص عملية التسجيل بحرية وببراعة ، مما يمنح المستخدمين الكثير من الاكتشافات والأفكار عند البدء في تسجيل الأشياء.


خيار التقاط الشاشة

إلى جانب التسجيل ، يقدم AZ Screen Recorder أيضًا وظيفة التقاط الشاشة للمستخدمين لالتقاط الشاشات وكل شيء بداخلها. يتم حفظ كل المحتوى بتنسيق صورة معين ، ويمكن للمستخدمين حتى دمج الصور معًا إذا كانوا يرغبون في مشاركة محادثة. يمكن للمستخدمين أيضًا إعداد ميزة التقاط الشاشة ببضع نقرات من الزر الفعلي لالتقاط فوري.


بمجرد الانتهاء ، سيتم تخزين ملف الفيديو والصورة في ذاكرة الهاتف مع المسار الموجود في المجلد الذي قمت بإعداده في الإعدادات. يمكنك مشاركة هذه الملفات من خلال أشكال مختلفة ، مثل مواقع التواصل الاجتماعي ، أو الخدمات السحابية ، أو عبر الرسائل النصية ، أو حتى نشرها على موقع يوتيوب. يمكن القيام بكل ذلك بنقرات قليلة على شاشة المشاركة في التطبيق. في حالة عدم وجود اتصال بالشبكة ، يدعم AZ Screen Recorder نقل الملفات عبر البلوتوث.



واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام

عند بدء تشغيل التطبيق ، سيتم تثبيت زر به أيقونة الكاميرا على الشاشة الرئيسية. إنه صغير جدًا ويمكن سحبه إلى أي موضع تريده. بفضل هذه الميزة ، يصبح تدوير الشاشة أكثر ملاءمة. لا تحتاج إلى الخروج من التطبيق الحالي لبدء مسجل الشاشة AZ. بدلاً من ذلك ، المس الرمز العائم وابدأ في تسجيل الشاشة.

في حالة رغبتك في إيقاف تشغيل هذا الرمز ، ما عليك سوى إيقاف تشغيل التطبيق ، وسيختفي من تلقاء نفسه.

في برامج تحرير الفيديو المدمجة

النظام بأكمله سهل الاستخدام وسهل الاستخدام ، مع الكثير من خيارات التخصيص للمستخدمين للاستمتاع بمحتوى عالي الجودة. أفضل شيء في التطبيق هو محرر الإنشاء المدمج لهم للتعامل مع التفاصيل البسيطة بعد التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو بشكل مريح. علاوة على ذلك ، يمكنهم أيضًا الوصول مباشرة إلى محرر الوسائط من خلال اختصارات خاصة تظهر حول الشاشة عند الانتهاء من لقطات الشاشة أو السجلات.




مع خيار البث المباشر

إذا كان المستخدمون يبثون بانتظام كل تقدمهم أو طريقة لعبهم ، فسيكون لـ AZ Screen Recorder فئة خاصة للتقدم المباشر عالي الجودة. يسهل التفاعل مع كل نظام ضمن هذه الفئة ، ويمكن للمستخدمين استخدام عدة كاميرات على الجهاز في وقت واحد إذا كانوا يريدون التقاط الوجوه والشاشات. إلى جانب ذلك ، يمكنهم أيضًا التفاعل مباشرة مع المشاهدين من خلال إطار محادثة مريح يطفو على الشاشة.

إخراج عالي الجودة

جودة الفيديو هي مشكلة يهتم بها العديد من المستخدمين. نظرًا لاستخدام شاشة بث أو تسجيل بدقة منخفضة ، فإنها ستجلب تجربة غير سارة ، في حين أن هذا أيضًا له تأثير سلبي على البصر. AZ Screen Recorder مجاني للاستخدام ، لكنه يدعم جيدًا ، بجودة Full HD (1080p) و Full HD + و 2K. وفي الوقت نفسه ، يظل معدل الإطارات عند 60 إطارًا في الثانية لضمان النقل السلس للصور.

بالطبع ، يمكن إعادة ضبط هذه المعلمات عبر قسم الإعدادات. يمكنك تقليل الجودة قليلاً إذا كانت سعة تخزين الجهاز محدودة أو إذا لم يكن المعالج قويًا بما يكفي.

AZ Screen Recorder هو مسجل شاشة بسيط ، ولديه الكثير من خيارات التخصيص للمستخدمين لتخصيص كل شيء بحرية. إنه أيضًا تطبيق مجاني ومتعدد الاستخدامات يعد المستخدمين بجميع الوظائف اللازمة لاستكشاف الإمكانات الرائعة للتسجيل ولقطات الشاشة والبث المباشر.

التحميل



من جوجل بلاى 





التطبيق مهكـــــر 


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة